رائع جدا و جميل جدا
ملتزمين فى التوقيت وبضاعتهم جدا جيده ومطابقة للصورة والوصف
ممتاز
للاسف شركة الشحن سمسا شركة سيئة ولم تسلم المنتج لحد الان وارجوا عدم شحن طلبياتي القادمة مع هذه الشركة
يعطيكم العافيه